نبذة عن الشركة

قائمة طعام

أفضل بيع

Aropec مقدمة عن الشركة

AROPEC SPORTS CORP. هو تايوان والمورد في صناعة الرياضات المائية المعلقة. Aropec تقدم لعملائنا بدلة مبللة عالية الجودة ، حذاء صيد ، قميص سريع الجفاف ، لوح ركوب الأمواج ، معدات إنقاذ منذ عام 1963. مع كل من التكنولوجيا المتقدمة وخبرة 51 عامًا ، Aropec تأكد دائمًا من تلبية طلب كل عميل.

نبذة عن الشركة

مرحبا بك في AROPEC SPORTS CORP.

اكتشف متعة الرياضة

تأسست عام 1963 ، Aropec Sports Corp.قدمت منتجات وخدمات الرياضات المائية المتميزة إلى 86 دولة لأكثر من نصف قرن. بدءًا من الغوص ، قمنا بتوسيع مجالات خبرتنا لركوب الأمواج والسباحة ، وحتى الآن حققنا قفزة هائلة في الترياتلون والرياضات الخارجية.

بخصوص اسم علامتنا التجارية "AROPEC، "ARO" تعني "AERO" ، والتي تعني السماء أو السماء ، مقارنةً بالله في الصينية. "PEC" تعني المساعدة أو الدعم. هكذا "AROPEC"يعني مساعدة الله. وكما يقول المثل ،" يساعد الله أولئك الذين يساعدون أنفسهم. "من خلال منتجاتنا ، نأمل أن ننقل المفهوم الأولي الذي يحث الناس على ممارسة الرياضة ، والتمتع بالرياضة ، ومواصلة تحدي الذات ثم تحقيق تقدم في حياتهم المعيشية.

نحن نقدم منتجات مختلفة للعملاء حول العالم ، ونرغب في العمل بشكل وثيق للغاية مع كل عميل. يساعدنا الاهتمام بملاحظات العملاء على تطوير منتجات أفضل تناسب احتياجاتهم. المزيد والمزيد من العملاء تطوير علاقة جيدة مع الثقة المتبادلةAropec. نأمل ألا نكون فقط شريكك الجيد ، ولكن أيضًا صديقك الجيد الذي يمكن الاعتماد عليه جيدًا.

قد تتساءل ، لماذا تختار منتجاتنا أو ما الفائدة من العمل معنا. اسمحوا لي أن أخبركم المزيد عن علامتنا التجارية ،AROPEC، وكيف يمكننا دعمك لتنمية الأعمال التجارية معًا.

 ●  AROPECجودة المنتج مضمونة ويتم الاعتراف بالاحتراف ، وهي علامة تجارية تمنحك الثقة أنت وعميلك.

 - تستخدم فرق الإنقاذ وإدارة الإطفاء منتجاتنا.

تبرع بالمعدات لإنقاذ الفرقة

- الرياضيون المحترفون المحليون: متسابق الماراثون ، مسابقة ركوب الأمواج ، فريق الزورق مع 4 ميداليات فضية في Inchon Asia Games. AROPEC

ألعاب إنشون آسيا وماراثون أروبيك

- الرياضيون المحترفون الدوليون: فريق الترياتلون المحترف ، كما اختار بطل الترياتلون البريطاني AROPEC

الرياضيين المحترفين الدوليين

- أوصى عشاق الغوص العلامة التجارية المفضلة

- العلامة التجارية الموصى بها من قبل وسائل الإعلام

إعلان الدراما والمجلات التايوانية

● نحن مصنع محترف مع المصممين والمهندسين ومصنع الإنتاج الخاص بنا. AROPEC تضع معاييرها العالية لضمان حماية سمعتك ورضا عملائك.

- تصميم المنتج: تصميم موجه نحو الوظيفة يتماشى مع أحدث اتجاهات الموضة بالإضافة إلى فريق اختبار محترف لمراقبة أداء المنتج.

- التكنولوجيا: عدد براءات الاختراع والشهادات التي وعد عملائنا بأنهم يستحقون أفضل المنتجات.

جائزة

ايزو

يغمس

- تطوير المنتجات والمواد: القدرة على التطوير الذاتي ، والتعاون أيضًا مع المؤسسات الأكاديمية ، ومعهد تايوان لأبحاث النسيج على سبيل المثال.

- مراقبة الجودة: يراقب نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) كل خطوة ، من اختبار المواد وإجراءات الإنتاج إلى فحص جودة المنتج.

- خدمة ما بعد البيع: سياسة الضمان والسوق وتحديث معلومات الصناعة لكل من شركائنا.

●   خط منتجاتنا الشامل والقدرة على تخصيص استفسار منتج معين ،AROPEC يساعدك على إرضاء المزيد من العملاء.

- التسويق المتكامل: نافذة واحدة لتلبية الطلبات المتنوعة بالإضافة إلى رقابة صارمة على الجودة لضمان نمو عملك دون مزيد من القلق.

- خدمة متكاملة: نافذة واحدة تقدم لك خدمة كاملة من التصميم والتطوير والإنتاج إلى المنتج المنجز.

 ●   مورد موثوق به ، شريك ، يقدم باستمرار تصميمًا جديدًا يلتزم أيضًا بالتسويق الدولي الذي يساعدك على الحفاظ على قدرتك التنافسية في السوق.

- سيتم الإعلان عن منتجات جديدة بانتظام

- المشاركة في المعارض الدولية: تشجيع التواصل مع العملاء ، وتعزيز التعرف على المنتج وشعبية العلامة التجارية لشركائنا.

معرض

يتم التعرف على منتجاتنا في السوق الأوروبية الصارمة والتنافسية ، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا ، وكذلك العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. نحن ندعو العملاء بإخلاص لتجربة منتجاتنا. أعتقد أن هذه ستكون فرصة عظيمة لشراكتنا طويلة الأمد وتعاوننا متبادل المنفعة.

بدعم من الغواصين والرياضيين المحترفين ، قمنا ببناء سمعة ممتازة لمنتجاتنا عالية الجودة. مع جودة التصنيع والتصميم المبتكر وتنوع المنتجات وجمع البيانات ،Aropecمكرس لمساعدة المتحمسين في جميع أنحاء العالم في سعيهم للمغامرات الرياضية. تخطط لمغامرة؟ تعال واختر شيئًا منAropec!


Aropec Sports Corp.