نبذة عن الشركة

قائمة طعام

أفضل بيع

Aropec الشركة Aropec مقدمة

AROPEC SPORTS CORP. هو تايوان المورد والشركة المصنعة في صناعة الرياضات المائية المعلقة. منذ عام Aropec تقدم Aropec لعملائنا بدلة رطبة عالية الجودة ، و Boot التمهيد ، و Quick Dry Shirt ، و Surf Board ، و Rescue Equipment منذ عام 1963. بفضل التكنولوجيا المتقدمة وخبرة 51 عامًا ، Aropec دائمًا من تلبية طلب كل عميل.

نبذة عن الشركة

مرحبا بكم في AROPEC SPORTS CORP.

استكشاف متعة الرياضية

تأسست Aropec Sports Corp. منذ عام 1963 ، وقد قدمت منتجات وخدمات الرياضات المائية المتميزة إلى 86 دولة لأكثر من نصف قرن. بدءاً من الغوص ، وسعنا نطاق خبرتنا إلى ركوب الأمواج والسباحة ، والآن حققنا قفزة هائلة في الترياتلون والرياضات الخارجية.

فيما يتعلق AROPEC التجارية " AROPEC " ، AROPEC "ARO" إلى "AERO" ، والتي تعني السماء أو السماء ، مقارنةً بالله في اللغة الصينية. "PEC" تعني المساعدة أو الدعم. هكذا تعني كلمة " AROPEC " مساعدة الله. كما يقول المثل ، "الله يساعد الذين يساعدون أنفسهم". من خلال منتجاتنا ، نأمل أن ينقل المفهوم الأولي الذي يحث الناس على ممارسة الرياضة والتمتع بالرياضة ومزيد من تحدي الذات ومن ثم إحراز تقدم في حياتهم المعيشية.

نحن نقدم مختلف المنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم ، والرغبة في العمل عن كثب مع كل عميل. الاهتمام بملاحظات العملاء يساعدنا على تطوير منتجات أفضل لتناسب احتياجاتهم. المزيد والمزيد من العملاء تطوير علاقة جيدة من الثقة المتبادلة مع Aropec . نأمل ألا يكون شريك حياتك جيدًا فحسب ، ولكن أيضًا صديقك الجيد الذي يمكن الاعتماد عليه جيدًا.

قد تتساءل ، لماذا تختار منتجاتنا أو ما الفائدة من العمل معنا. واسمحوا لي أن أخبركم أكثر عن علامتنا التجارية ، AROPEC ، وكيف يمكننا دعمكم لتنمية AROPEC معًا.

  ● جودة منتج AROPEC مضمونة والاعتراف بالكفاءة المهنية ، علامة تجارية تمنحك أنت AROPEC ثقة.

  - فرق الإنقاذ وإدارة الإطفاء تستخدم منتجاتنا.

تبرع المعدات لانقاذ فرقة

- الرياضيون المحترفون المحليون: متسابق الماراثون ، مسابقة رياضة ركوب الأمواج ، وأيضًا فريق قوارب الكانو مع 4 ميداليات فضية في ألعاب AROPEC Asia اختر AROPEC

إنشون آسيا للألعاب وماراثون Aropec

- الرياضيون المحترفون الدوليون: اختار فريق الترياتلون المحترف وأيضًا بطل المملكة المتحدة AROPEC

الرياضيين المحترفين الدوليين

- هواة الغوص أوصت العلامة التجارية في الاختيار

- وسائل الإعلام الموصى بها العلامة التجارية

الدراما التايوانية ومجلة الإعلان

● نحن المهنية الصانع مع المصممين والمهندسين ومصنع الإنتاج الخاصة بنا. AROPEC تضع معاييرها العالية لضمان حماية سمعتك AROPEC عملائك.

-تصميم المنتج: تصميم وظيفة المنحى تمشيا مع أحدث اتجاهات الموضة بالإضافة إلى فريق اختبار المهنية لمراقبة أداء المنتج.

- التكنولوجيا: أعداد براءات الاختراع والشهادات لنعد عملائنا بأنهم يستحقون أفضل المنتجات.

جائزة

ايزو

المطالبون

- تطوير المنتجات والمواد: القدرة على تطوير الذات ، وكذلك التعاون مع المؤسسات الأكاديمية ، معهد بحوث المنسوجات التايوانية على سبيل المثال.

- مراقبة الجودة: يراقب نظام تخطيط موارد المؤسسات كل خطوة ، من اختبار المواد ، وإجراءات الإنتاج ، إلى فحص جودة المنتج.

- خدمة ما بعد البيع: سياسة الضمان والسوق ، تحديث معلومات الصناعة لكل من شركائنا.

لدينا خط المنتج الشامل والقدرة على تخصيص استفسار معين المنتج ، AROPEC يساعدك على إرضاء المزيد من العملاء.

- التسويق المتكامل: نافذة واحدة لتلبية الطلبات المتنوعة بالإضافة إلى رقابة صارمة على الجودة لضمان نمو عملك دون مزيد من القلق.

- خدمة متكاملة: نافذة واحدة لتوفر لك خدمة كاملة من التصميم ، التطوير ، الإنتاج ، إلى المنتج المنجز.

مورد موثوق به ، شريك ، يقدم باستمرار تصميمًا جديدًا يلتزم أيضًا بالتسويق الدولي الذي يساعدك على أن تظل قادرًا على المنافسة في السوق.

- سيتم الإعلان عن منتجات جديدة بانتظام

- المشاركة في المعارض الدولية: تشجيع التواصل مع العملاء ، وتعزيز الاعتراف بالمنتج وشعبية العلامة التجارية لشركائنا.

معرض

يتم التعرف على منتجاتنا في السوق الأوروبية صارمة وتنافسية ، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا ، وكذلك العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. نحن بصدق دعوة العملاء لتجربة منتجاتنا. وأعتقد أن هذه ستكون فرصة عظيمة لشراكتنا طويلة الأجل والتعاون المتبادل المنفعة.

بدعم من الغواصين المحترفين والرياضيين ، قمنا ببناء سمعة ممتازة لمنتجاتنا عالية الجودة. بفضل جودة التصنيع والتصميم المبتكر وتنوع المنتجات وجمع البيانات ، فإن Aropec مكرس لمساعدة المتحمسين في جميع أنحاء العالم في سعيهم لمغامرات رياضية. التخطيط للمغامرة؟ تعال واختيار شيء من Aropec !


Aropec Sports Corp.